مهاجم الأهـلي يودع محترف النصر الجديد بصورة رائعة
مهاجم الأهـلي يودع محترف النصر الجديد بصورة رائعة

مهاجم الأهـلي يودع محترف النصر الجديد بصورة رائعة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مهاجم الأهـلي يودع محترف النصر الجديد بصورة رائعة - صحيفة أخباري - مهاجم الأهـلي يودع محترف النصر الجديد بصورة رائعة .

صحيفة أخباري الالكترونية - ودع عماد متعب رأس حربة فريق الأهلي المصري، زميله حسام غالي الذي وقَّع مؤخرًا للنصر السعودي، بطريقة مميزة؛ حيث نشر متعب على صفحته بموقع "تويتر"، صورة تجمعه بغالي خلال تتويج فريق الأهلي بإحدى الكؤوس، وحينها آثر كل لاعب من اللاعبين زميله على نفسه في اعلي الكأس.

ويملك عماد متعب وحسام غالي حق ارتداء شارة قيادة الفريق المصري العريق. ومن ثم، يحق لكل منهما اعلي الكأس باعتباره قائدًا للفريق، إلا أن متعب وغالي قدَّما مشهدًا رائعًا في إنكار الذات خلال تلك اللحظة التاريخية في عمر كل منهما بالملاعب.

وأرفق عماد متعب صورته مع حسام غالي بتعليق اخبر فيه: "آخر كاس هنتعازم على عدد مين يشيله إن شاء الله.. سلام يا صاحبي".

ويقابل الأهلي، يوم الثلاثاء (15 أغسطس 2017)، المصري البورسعيدي في المباراة النهائية لبطولة كأس مـصـر.

ومن المتوقع بقوة أن يكون الموسم الكروي الجديد هو آخر مواسم حسام غالي في الملاعب؛ حيث من المتوقع أن يختتم رحلته الطويلة كلاعب محترف في إطار صفوف النصر الذي وقَّع له لمدة موسم واحد مقابل 850 ألف دولار، فيما من المتوقع أن تكون رحلة متعب في الملاعب أقصر من زميله، بعدما عانى الكثير في المواسم الماضية من أجل إيجاد مكان لنفسه في التشكيلة الأساسية للأهلي.

مهاجم الأهـلي يودع محترف النصر الجديد بصورة رائعة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مهاجم الأهـلي يودع محترف النصر الجديد بصورة رائعة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مهاجم الأهـلي يودع محترف النصر الجديد بصورة رائعة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مهاجم الأهـلي يودع محترف النصر الجديد بصورة رائعة

المصدر : عاجل