أول مفاجأة بالدوري.. أحد يسقط الشباب
أول مفاجأة بالدوري.. أحد يسقط الشباب

أول مفاجأة بالدوري.. أحد يسقط الشباب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أول مفاجأة بالدوري.. أحد يسقط الشباب - صحيفة أخباري - أول مفاجأة بالدوري.. أحد يسقط الشباب .

صحيفة أخباري الالكترونية - أتم الوافد الجديد أحد فوزاً مهما وغاليا على مضيفه الشباب بهدفين مقابل جول في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.

احرز جول أحد لاعبه محمد سعيد الضو عند الدقيقة 22 من الشوط الأول من المباراة، وأدرك المحترف ماركوس بيزيلي جول جول التعادل للشباب عند الدقيقة 81 من عمر المباراة، جاء الهدف أحد الثاني من خطأ فادح من حارس الفريق الجزائري فاروق بن مصطفى من تمريرة عبدالله الأسطا عند الدقيقة 90.

أول مفاجأة بالدوري.. أحد يسقط الشباب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أول مفاجأة بالدوري.. أحد يسقط الشباب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أول مفاجأة بالدوري.. أحد يسقط الشباب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أول مفاجأة بالدوري.. أحد يسقط الشباب

المصدر : عناوين