مورينيو: نتفاوض مع إبراهيموفيتش من أجل العودة إلى المان يونايتد
مورينيو: نتفاوض مع إبراهيموفيتش من أجل العودة إلى المان يونايتد

مورينيو: نتفاوض مع إبراهيموفيتش من أجل العودة إلى المان يونايتد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مورينيو: نتفاوض مع إبراهيموفيتش من أجل العودة إلى المان يونايتد - صحيفة أخباري - مورينيو: نتفاوض مع إبراهيموفيتش من أجل العودة إلى المان يونايتد .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو، عن أن فريقه يفاوض من أجل التوقيع مجددًا مع المهاجم السويدي المخضرم إبراهيموفيتش؛ لكن اعتبارًا من النصف الثاني للموسم الحالي من أجل منحه الوقت الكافي للتعافي من إصابة في ركبته.

وكان إبراهيموفيتش (35 عاما)، تعرض أواخر الموسم الماضي لقطع في الرباط الصليبي، وهي إصابة تستدعي ابتعاده عن الملاعب لنحو ستة أشهر.

وانتهى عقد المهاجم السويدي الذي تنازل عن الحصول على أجره طوال فترة غيابه عن الملاعب، مع المان يونايتد في 30 يونيو الماضي بعد موسم واحد فقط مع النادي الإنجليزي فاز خلاله بالدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، واحرز 28 جولًا وصنع تسعة في 46 مباراة خاضها مع الفريق.

واضاف مورينيو في مؤتمر صحفي قبيل انطلاق أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، "أعتقد أنه أظهر أن ما قدمه العام الماضي لم يكن كافيًا. هو يستطيع ويريد تقديم المزيد، يرغب في لعب كرة القدم على أعلى مستوى ونحن نتحدث ونتفاوض معه حول إمكانية الانضمام إلينا خلال النصف الثاني من الموسم القادم".

وتابع: "إنه مصاب وليس في حالة تسمح له باللعب بعد. هذه ليست عملية يجب أن تتم بشكل فوري، لسنا في عجالة لكننا نعلم أن إبراهيموفيتش ما زال يريد اللعب على أعلى مستوى".

مورينيو: نتفاوض مع إبراهيموفيتش من أجل العودة إلى المان يونايتد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مورينيو: نتفاوض مع إبراهيموفيتش من أجل العودة إلى المان يونايتد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مورينيو: نتفاوض مع إبراهيموفيتش من أجل العودة إلى المان يونايتد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مورينيو: نتفاوض مع إبراهيموفيتش من أجل العودة إلى المان يونايتد

المصدر : عاجل