التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل
التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل

التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل - صحيفة أخباري - التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل .

صحيفة أخباري الالكترونية - استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مسيرته في بطولة دوري جميل للمحترفين، بفوز كبير على حساب مضيفه الفتح بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس (10 أغسطس 2017)، في افتتاح مباريات الجولة الأولى من الموسم الجديد.
وبهذا الفوز الكبير يرسل التعاون إنذارًا شديد اللهجة للأندية المشاركة في البطولة متحصنًا بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية.
وافتتح المصري مصطفى فتحي الوافد الجديد إلى صفوف التعاون أهداف المباراة في الدقيقة 20، مسجلًا أول أهداف دوري جميل هذا الموسم.
وفي الشوط الثاني عزز سيدريك أميسي تفوق التعاون في الدقيقة 57، قبل أن يحرز زميله عبدالمجيد السواط الهدف الثالث في الدقيقة 59.
وقلص اللاعب على الزقعان النتيجة للفتح بهدف في الدقيقة 81 قبل أن يعود السواط ويحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 85.
بتلك النتيجة حصد التعاون أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، فيما استمر الفتح بلا رصيد من النقاط.

 

التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - التعاون متحصنًا بصفقاته الجديدة ينذر أندية جميل

المصدر : عاجل