الـمـقـاولُـونَ يجدد تعاقده مع جدو لموسم واحد
الـمـقـاولُـونَ يجدد تعاقده مع جدو لموسم واحد

الـمـقـاولُـونَ يجدد تعاقده مع جدو لموسم واحد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الـمـقـاولُـونَ يجدد تعاقده مع جدو لموسم واحد - صحيفة أخباري - الـمـقـاولُـونَ يجدد تعاقده مع جدو لموسم واحد .

صحيفة أخباري الالكترونية - نجح محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب فى إنهاء ملف التجديد مع محمد ناجى جدو مهاجم الفريق لمدة موسم واحد.

كانت الفترة الماضية شهدت مفاوضات جادة بين إدارة المقاولون العرب ومحمد ناجى "جدو"، الذى كان قد اقترب من الانضمام لصفوف الاتحاد السكندرى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يشار إلى أن "جدو" قدّم موسما رائعا مع ذئاب الجبل، ما إِضطر إدارة النادى على التجديد له لمدة موسم واحد.

الـمـقـاولُـونَ يجدد تعاقده مع جدو لموسم واحد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الـمـقـاولُـونَ يجدد تعاقده مع جدو لموسم واحد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الـمـقـاولُـونَ يجدد تعاقده مع جدو لموسم واحد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الـمـقـاولُـونَ يجدد تعاقده مع جدو لموسم واحد

المصدر : مبتدأ