رئيس النصر لاتحاد الكرة: نطالب بقرارات صارمة من أجل لعبة نظيفة
رئيس النصر لاتحاد الكرة: نطالب بقرارات صارمة من أجل لعبة نظيفة

رئيس النصر لاتحاد الكرة: نطالب بقرارات صارمة من أجل لعبة نظيفة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس النصر لاتحاد الكرة: نطالب بقرارات صارمة من أجل لعبة نظيفة - صحيفة أخباري - رئيس النصر لاتحاد الكرة: نطالب بقرارات صارمة من أجل لعبة نظيفة .

صحيفة أخباري الالكترونية - طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر اتحاد الكرة باتخاذ عقوبات أكثر صرامة تجاه العنف في المباريات، واضاف خسارة لاعب من النصر بإصابة يعني أن منتخبنا خسره أيضًا.

وأكمل في عدد الألعاب العنيفة لا يكفي الكرت الأحمر، بل المطلوب قرارات صارمة أخرى من أجل كرة قدم نظيفة، والنصر أكثر الأندية تضررًا من الالعاب العنيفة وخسرنا لاعبين في أفضل مستوياتهم بسبب الإصابات، ولذلك مطلوب أن يتحرك اتحاد القدم ويكون صارما، من أجل منتخبنا بالدرجة الأولى ومن أجل لعبة نظيفة ومنافسة حقيقية.واضاف: حفظ الله كل لاعبي منتخبنا الوطني من الإصابات، وكل لاعبي الدوري السعودي، وعلينا جميعا محاربة العنف.


رئيس النصر لاتحاد الكرة: نطالب بقرارات صارمة من أجل لعبة نظيفة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رئيس النصر لاتحاد الكرة: نطالب بقرارات صارمة من أجل لعبة نظيفة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رئيس النصر لاتحاد الكرة: نطالب بقرارات صارمة من أجل لعبة نظيفة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس النصر لاتحاد الكرة: نطالب بقرارات صارمة من أجل لعبة نظيفة

المصدر : جريدة المدينة