خلاف بين اتحاد الكرة واللذيذ يعرقل مسيرة الخصخصة
خلاف بين اتحاد الكرة واللذيذ يعرقل مسيرة الخصخصة

خلاف بين اتحاد الكرة واللذيذ يعرقل مسيرة الخصخصة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خلاف بين اتحاد الكرة واللذيذ يعرقل مسيرة الخصخصة - صحيفة أخباري - خلاف بين اتحاد الكرة واللذيذ يعرقل مسيرة الخصخصة .

صحيفة أخباري الالكترونية - ظهرت بوادر أزمة بين اتحاد الكرة، واللجنة المشرفة على الخصخصة، وذلك على إثر خلاف نشب بين الطرفين، حينما ألغى اتحاد الكرة عقد عضو اللجنة الفنية البلجيكي يان، الأمر الذي رفضه سعد اللذيذ، مدير اللجنة المشرفة على الخصخصة، مما أدى إلى خلافات بين الطرفين، في وقت كانت تمضي الأمور نحو ترتيبات خصخصة الأندية الـسعـودية، ومن ضمنها اجتماعات وتنسيقات مع اتحاد الكرة. تجدر الإشارة إلى أن ملف الخصخصة هو الأبرز على الساحة الرياضية الـسعـودية، في انتظار النقلة النوعية للاستثمار الرياضي، بعد إقرارها، ومن المتوقع أن تبدأ في عام 2018، على أن تكتمل في 2019.

خلاف بين اتحاد الكرة واللذيذ يعرقل مسيرة الخصخصة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "خلاف بين اتحاد الكرة واللذيذ يعرقل مسيرة الخصخصة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "خلاف بين اتحاد الكرة واللذيذ يعرقل مسيرة الخصخصة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - خلاف بين اتحاد الكرة واللذيذ يعرقل مسيرة الخصخصة

المصدر : جريدة المدينة