القادسية يحول تأخره إلى انتصار على الرائد
القادسية يحول تأخره إلى انتصار على الرائد

القادسية يحول تأخره إلى انتصار على الرائد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, القادسية يحول تأخره إلى انتصار على الرائد - صحيفة أخباري - القادسية يحول تأخره إلى انتصار على الرائد .

صحيفة أخباري الالكترونية - تغلب فريق القادسية الأول لكرة القدم على نظيره الرائد بنتيجة ٢-١ في افتتاح مشوارهما بدوري جميل للمحترفين.

وأنهى الرائد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف، سجله البرازيلي "واندر لويز" في الدقيقة ٢٢ إثر تمريرة من زميله "عبدالعزيز الجمعان".

وفي الشوط الثاني احرز البرازيلي الآخر "إلتون" جول التعادل للقادسية من ركلة جزاء في الدقيقة ٥٥، قبل أن يحرز البديل النيجيري "ستانلي أوهاويتشي" جول الفوز للقادسية في الدقيقة ٨٤.

القادسية يحول تأخره إلى انتصار على الرائد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "القادسية يحول تأخره إلى انتصار على الرائد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "القادسية يحول تأخره إلى انتصار على الرائد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - القادسية يحول تأخره إلى انتصار على الرائد

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية