«تروا» يُسقط نيس في عقر داره.. ويتصدر الليغا الفرنسية مؤقتا
«تروا» يُسقط نيس في عقر داره.. ويتصدر الليغا الفرنسية مؤقتا

«تروا» يُسقط نيس في عقر داره.. ويتصدر الليغا الفرنسية مؤقتا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «تروا» يُسقط نيس في عقر داره.. ويتصدر الليغا الفرنسية مؤقتا - صحيفة أخباري - «تروا» يُسقط نيس في عقر داره.. ويتصدر الليغا الفرنسية مؤقتا .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد تروا على بدايته القوية في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم وانتزع فوزًا غاليًا 2 / 1 على مضيفه نيس اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من المسابقة.

وأعلي تروا رصيده إلى أربع نقاط ليتصدر جدول المسابقة مؤقتا فيما ظل رصيد نيس خاليا من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تفوق أداما نياني بهدف لتروا في الدقيقة 53 .

وتعادل الحسن بليا بهدف لنيس في الدقيقة 63 ولكن سيف الدين خاوي أحرز جول الفوز الثمين لتروا في الدقيقة 85 .

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

«تروا» يُسقط نيس في عقر داره.. ويتصدر الليغا الفرنسية مؤقتا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«تروا» يُسقط نيس في عقر داره.. ويتصدر الليغا الفرنسية مؤقتا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«تروا» يُسقط نيس في عقر داره.. ويتصدر الليغا الفرنسية مؤقتا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «تروا» يُسقط نيس في عقر داره.. ويتصدر الليغا الفرنسية مؤقتا

المصدر : المصرى اليوم