البدرى يخطر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب
البدرى يخطر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب

البدرى يخطر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البدرى يخطر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب - صحيفة أخباري - البدرى يخطر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب .

صحيفة أخباري الالكترونية - رحب حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، رسمياً بانتقال عمرو جمال لصفوف بيدفيست الجنوب إفريقى.

وعلم "مبتدا" أن البدرى أبلغ محمود طاهر رئيس الأهلى، فى اتصال هاتفى، موافقته على رحيل عمرو جمال من الناحية الفنية، مؤكداً لرئيس الأهلى وجود العناصر التى تستطيع تعويضه.

وترك البدرى الأمور الإدارية فى الصفقة والخاصة بالتفاصيل المادية، مع الإدارة للاتفاق مع الفريق الجنوب إفريقى، على انتقال مهاجم الأهلى للأخير على سبيل الإعارة.

أنبأ أن عمرو جمال قد خرج من حسابات الجهاز الفنى للنادى الأهلى، خلال الفترة الماضية محلياً وإفريقيا.

البدرى يخطر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "البدرى يخطر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "البدرى يخطر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - البدرى يخطر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب

المصدر : مبتدأ