البياوي : نقاط الرائد حافز لنا والجو لم يكن ملائم لكرة القدم
البياوي : نقاط الرائد حافز لنا والجو لم يكن ملائم لكرة القدم

البياوي : نقاط الرائد حافز لنا والجو لم يكن ملائم لكرة القدم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البياوي : نقاط الرائد حافز لنا والجو لم يكن ملائم لكرة القدم - صحيفة أخباري - البياوي : نقاط الرائد حافز لنا والجو لم يكن ملائم لكرة القدم .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر ناصيف البياوي المدرب لفريق القادسية إن الفوز على الرائد يمنح فريقه حافز في المباريات المقبلة.

وتمكن القادسية من الفوز على الرائد بهدفين مقابل جول في مباراة الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.

وأكمل المدرب من خلال تصريحات عقب المباراة أن الجو لم يكن ملائم للعب كرة قدم، مضيفا أنه من الصعب أن يطلب من لاعبيه أداء في ظل هذ الجو.

واكمل أنه غير الخطة في الشوط الثاني فقلب الطاولة على الضيوف.

البياوي : نقاط الرائد حافز لنا والجو لم يكن ملائم لكرة القدم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "البياوي : نقاط الرائد حافز لنا والجو لم يكن ملائم لكرة القدم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "البياوي : نقاط الرائد حافز لنا والجو لم يكن ملائم لكرة القدم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - البياوي : نقاط الرائد حافز لنا والجو لم يكن ملائم لكرة القدم

المصدر : سبورت السعودية