لاعبو القادسية : الفوز مهم أول المشوار والعزيمة والاصرار لحصد النقاط
لاعبو القادسية : الفوز مهم أول المشوار والعزيمة والاصرار لحصد النقاط

لاعبو القادسية : الفوز مهم أول المشوار والعزيمة والاصرار لحصد النقاط موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لاعبو القادسية : الفوز مهم أول المشوار والعزيمة والاصرار لحصد النقاط - صحيفة أخباري - لاعبو القادسية : الفوز مهم أول المشوار والعزيمة والاصرار لحصد النقاط .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد لاعبو القادسية أن مباراتهم أمام الرائد كانت صعبة علي الرغم من في ظل الأجواء وبعد التأخر بهدف .

وحول القادسية تأخره بهدف لفوز مثير بهدفين على حساب زائره الرائد في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.

واضاف لاعب القادسية عبدالرحمن العبيد “حققنا فوزا مهما في أول المشوار.. المباراة كانت صعبة علي الرغم من في ظل أجواء الرطوبة”، مضيفا “العزيمة والاصرار بين الجميع في القادسية قادتنا للفوز، وسنعمل من الغد للاستعداد لمباراة الشباب”.

وأعرب محترف القادسية، النيجيري ستانلي صاحب جول الفوز عن سعادته بتواجده في القادسية وما قدمه في المباراة.

ولفت ستانلي إلى أن المباراة لم تكن سهلة أمام فريق كبير ومنظم، مشيرا إلى أن الدوري السعودي قوي للغاية.

لاعبو القادسية : الفوز مهم أول المشوار والعزيمة والاصرار لحصد النقاط يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "لاعبو القادسية : الفوز مهم أول المشوار والعزيمة والاصرار لحصد النقاط" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "لاعبو القادسية : الفوز مهم أول المشوار والعزيمة والاصرار لحصد النقاط"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - لاعبو القادسية : الفوز مهم أول المشوار والعزيمة والاصرار لحصد النقاط

المصدر : سبورت السعودية