الهلال يفسخ عقد خالد شراحيلي بعد علاقة متقلبة
الهلال يفسخ عقد خالد شراحيلي بعد علاقة متقلبة

الهلال يفسخ عقد خالد شراحيلي بعد علاقة متقلبة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الهلال يفسخ عقد خالد شراحيلي بعد علاقة متقلبة - صحيفة أخباري - الهلال يفسخ عقد خالد شراحيلي بعد علاقة متقلبة .

صحيفة أخباري الالكترونية - فسخت إجارة نادي الهلال عقد الحارس الدولي السابق خالد شراحيلي بعد 12 عامًا قضاها داخل جدران البيت الأزرق.

وصرح الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن النادي وقع بالفعل اتفاقية إنهاء عقد شراحيلي، مقدمًا شكره للحارس على الفترة التي قضاها مع الهلال.

وركز الهلال أن النادي تحمل كافة تكاليف علاج خالد شراحيلي، وكذلك برنامجه التأهيلي حتى نهايته، ليعود سليمًا تمامًا من الإصابة التي لحقت به.

وقد شهدت رحلة خالد شراحيلي مع الهلال العديد من المحطات منذ انضمامه إلى الزعيم الأزرق في عام 2005؛ حيث تألق الحارس بشدة في عدد السنوات لينضم إلى المنتخب السعودي الأول، غير أنه تعرض للإيقاف بين عامي 2013 و2015 بسبب تعاطيه المنشطات، لكنه عاد من الإيقاف متألقًا فاستعاد مكانه في حراسة المرمى سريعًا، إلا أنه تورط في تصرفات خارج الملعب عجَّلت بإنهاء علاقته بالهلال في نهاية المطاف.

الهلال يفسخ عقد خالد شراحيلي بعد علاقة متقلبة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الهلال يفسخ عقد خالد شراحيلي بعد علاقة متقلبة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الهلال يفسخ عقد خالد شراحيلي بعد علاقة متقلبة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الهلال يفسخ عقد خالد شراحيلي بعد علاقة متقلبة

المصدر : عاجل