أحمد مرتضى: "مدرب الأهـلي الأسبق" معروض على الـزمـالك
أحمد مرتضى: "مدرب الأهـلي الأسبق" معروض على الـزمـالك

أحمد مرتضى: "مدرب الأهـلي الأسبق" معروض على الـزمـالك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أحمد مرتضى: "مدرب الأهـلي الأسبق" معروض على الـزمـالك - صحيفة أخباري - أحمد مرتضى: "مدرب الأهـلي الأسبق" معروض على الـزمـالك .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أبرز المدربين المرشحين للتدريب القلعة البيضاء بالموسم الجديد.

وكان نادي الزمالك قد فسخ عقده مع البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدرب السابق للفريق الأول، وذلك بعد النتائج السلبية الموسم الماضي، ليتم إسناد المهمة إلى طارق يحيى، بشكل مؤقت.

وصرح مرتضى في تصريحات إذاعية، أن الزمالك دخل في مفاوضات مكثفة مع أكثر من مدرب عالمي على رأسهم البلجيكي فرانكي فيركوترن والإيطالي والتر زانجا.

والمح عضو مجلس إدارة الزمالك إلى أن عدد الوكلاء عرضوا اسم الهولندي مارتن يول، المدرب الأسبق للنادي الأهلي، على المسئولين بالقلعة البيضاء، إلا أن الأمر غير مطروح في الوقت الراهـن.

وركز مرتضى أن اسم إيهاب جلال، المدرب السابق لمصر المقاصة، مطروح وبقوة لتدريب الزمالك الموسم القادم، معتبرًا أنه أفضل مدرب مـصـر في آخر 3 سنوات.

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

أحمد مرتضى: "مدرب الأهـلي الأسبق" معروض على الـزمـالك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أحمد مرتضى: "مدرب الأهـلي الأسبق" معروض على الـزمـالك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أحمد مرتضى: "مدرب الأهـلي الأسبق" معروض على الـزمـالك"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أحمد مرتضى: "مدرب الأهـلي الأسبق" معروض على الـزمـالك

المصدر : كورابيا