شاهد.. النني يصنع أول جول لـ أرسنال هذا الموسم أمام لـيستر سيتي الانجليزي
شاهد.. النني يصنع أول جول لـ أرسنال هذا الموسم أمام لـيستر سيتي الانجليزي

شاهد.. النني يصنع أول جول لـ أرسنال هذا الموسم أمام لـيستر سيتي الانجليزي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد.. النني يصنع أول جول لـ أرسنال هذا الموسم أمام لـيستر سيتي الانجليزي - صحيفة أخباري - شاهد.. النني يصنع أول جول لـ أرسنال هذا الموسم أمام لـيستر سيتي الانجليزي .

صحيفة أخباري الالكترونية - صنع الدولي المصري النني أول جول لأرسنال هذا الموسم، في شباك ليستر سيتي، والذي سجله لاكازيت مهاجم الجانرز، بعد عرضية متقنة من النني، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ملعب استاد الإمارات، في إطار منافسات أولى جولات الدوري الإنجليزي "البريمييرليج".

ليتقدم أرسنال بهدف في شباك لسيتر سيتي حتى الآن.

شاهد الهدف...

شاهد.. النني يصنع أول جول لـ أرسنال هذا الموسم أمام لـيستر سيتي الانجليزي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد.. النني يصنع أول جول لـ أرسنال هذا الموسم أمام لـيستر سيتي الانجليزي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شاهد.. النني يصنع أول جول لـ أرسنال هذا الموسم أمام لـيستر سيتي الانجليزي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شاهد.. النني يصنع أول جول لـ أرسنال هذا الموسم أمام لـيستر سيتي الانجليزي

المصدر : الوفد