بالفيديو.. «ستانلي» يسجل أول أهدافه مع القادسية السعودي
بالفيديو.. «ستانلي» يسجل أول أهدافه مع القادسية السعودي

بالفيديو.. «ستانلي» يسجل أول أهدافه مع القادسية السعودي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالفيديو.. «ستانلي» يسجل أول أهدافه مع القادسية السعودي - صحيفة أخباري - بالفيديو.. «ستانلي» يسجل أول أهدافه مع القادسية السعودي .

صحيفة أخباري الالكترونية - نجح النيجري ستانلي أوهاويتشي، المنتقل حديثًا إلى القادسية السعودي قادمًا من الزمالك، في تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل.

وشهدت الدقيقة 71 مشاركة ستانلي من أجل زيادة الناحية الهجومية، قبل أن يخطف جول الفوز لفريقه في الدقيقة 84، بعدما راوغ ثنائي دفاع الرائد وسدد كرة قوية للغاية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

أنبأ أن القادسية السعودي حول  تأخره بهدف ويندر لويز في الدقيقة 22 إلى فوز بهدفين سجلهما ألتون حوزيه في الدقيقة 55 وستانلي في الدقيقة 84.

بالفيديو.. «ستانلي» يسجل أول أهدافه مع القادسية السعودي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالفيديو.. «ستانلي» يسجل أول أهدافه مع القادسية السعودي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالفيديو.. «ستانلي» يسجل أول أهدافه مع القادسية السعودي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالفيديو.. «ستانلي» يسجل أول أهدافه مع القادسية السعودي

المصدر : المصريون