«النني» يتواجد في تشكيل أرسنال لمواجهة لـيستر سيتي الانجليزي
«النني» يتواجد في تشكيل أرسنال لمواجهة لـيستر سيتي الانجليزي

«النني» يتواجد في تشكيل أرسنال لمواجهة لـيستر سيتي الانجليزي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «النني» يتواجد في تشكيل أرسنال لمواجهة لـيستر سيتي الانجليزي - صحيفة أخباري - «النني» يتواجد في تشكيل أرسنال لمواجهة لـيستر سيتي الانجليزي .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

أعلن الفرنسي أرسين فينجر، المدرب لفريق أرسنال، عن تشكيلة فريقه لمواجهة نظيره ليستر سيتي، في المباراة المقرر إقامتها بعد قليل، على ملعب الإمارات، في افتتاح مباريات الجولة الأولى من الموسم الجديد 2017-2018 من «البريميرليج». 

وجاءت تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: بيتر تشيك. 

خط الدفاع: ناتشو مونريال - روب هولدينج - هيكتور بيليرين - سياد كولاسيناك. 

خط الوسط: أليكس تشامبرلين - مسعود أوزيل - النني - جرانيت تشاكا. 

خط الهجوم: داني ويلبك - ألكسندر لاكازيت.

«النني» يتواجد في تشكيل أرسنال لمواجهة لـيستر سيتي الانجليزي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«النني» يتواجد في تشكيل أرسنال لمواجهة لـيستر سيتي الانجليزي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«النني» يتواجد في تشكيل أرسنال لمواجهة لـيستر سيتي الانجليزي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «النني» يتواجد في تشكيل أرسنال لمواجهة لـيستر سيتي الانجليزي

المصدر : التحرير الإخبـاري