دوري جميل : القادسية يحول تأخره الى فوز على الرائد بهدفين لهدف
دوري جميل : القادسية يحول تأخره الى فوز على الرائد بهدفين لهدف

دوري جميل : القادسية يحول تأخره الى فوز على الرائد بهدفين لهدف موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, دوري جميل : القادسية يحول تأخره الى فوز على الرائد بهدفين لهدف - صحيفة أخباري - دوري جميل : القادسية يحول تأخره الى فوز على الرائد بهدفين لهدف .

صحيفة أخباري الالكترونية - حول القادسية تأخره بهدف لفوز مثير بهدفين على حساب زائره الرائد في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.

تفوق الرائد أولاً عن طريق لاعبه ويندر لويز في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني استطاع القادسية من إدراك التعادل عن طريق لاعبه إلتون خوزيه من ركلة جزاء في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 84 احرز البديل النيجيري ستانلي أوهاوتشي الهدف الثاني للقادسية ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، ويبقى الرائد بلا نقاط.

قاد اللقاء تحكيمياً شكري الحنفوش ، وقدر الحضور الجماهيري بـ 655 متفرج .

دوري جميل : القادسية يحول تأخره الى فوز على الرائد بهدفين لهدف يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "دوري جميل : القادسية يحول تأخره الى فوز على الرائد بهدفين لهدف" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "دوري جميل : القادسية يحول تأخره الى فوز على الرائد بهدفين لهدف"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - دوري جميل : القادسية يحول تأخره الى فوز على الرائد بهدفين لهدف

المصدر : سبورت السعودية