ديمبيلي يرفض الحديث مع إدارة في روسيا دورتموند
ديمبيلي يرفض الحديث مع إدارة في روسيا دورتموند

ديمبيلي يرفض الحديث مع إدارة في روسيا دورتموند موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ديمبيلي يرفض الحديث مع إدارة في روسيا دورتموند - صحيفة أخباري - ديمبيلي يرفض الحديث مع إدارة في روسيا دورتموند .

صحيفة أخباري الالكترونية - يضاعف برشلونة من جهوده من أجل تدعيم صفوفه بصفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن النادي الكتلوني يركز على محاولة التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي .

وحسب صحيفة “Kicker” فإن عثمان ديمبيلي يواصل تمرده على بروسيا دورتموند حيث أنه رفض التحدث مع إدارة النادي، التي حاولت الاجتماع به اليوم من أجل نقاش مستقبله وإقناعه بالبقاء في ظل رغبة برشلونة في التعاقد معه .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن عثمان ديمبيلي ووكيل أعماله غاضبان من إدارة بروسيا دورتموند بعد رفض عرض برشلونة، حيث أن النادي الألماني سبق وأن التزم مع اللاعب بتسهيل انتقاله في حالة التوصل بعرضٍ جيد من أحد الأندية الكبرى .

وكان عثمان ديمبيلي (20 سنة) قد تغيب عن تدريبات بروسيا دورتموند يوم البارحة الخميس كنوعٍ من الاحتجاج على رفض عرض انتقاله إلى برشلونة، هو الذي انتقل إلى النادي الألماني خلال الصيف الماضي قادماً من رين مقابل 15 مليون يورو .

ديمبيلي يرفض الحديث مع إدارة في روسيا دورتموند يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ديمبيلي يرفض الحديث مع إدارة في روسيا دورتموند" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ديمبيلي يرفض الحديث مع إدارة في روسيا دورتموند"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ديمبيلي يرفض الحديث مع إدارة في روسيا دورتموند

المصدر : سبورت 360