وكيل غـالـي: "الكابيتانو" رحل للنصر السعودي مجانًا
وكيل غـالـي: "الكابيتانو" رحل للنصر السعودي مجانًا

وكيل غـالـي: "الكابيتانو" رحل للنصر السعودي مجانًا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وكيل غـالـي: "الكابيتانو" رحل للنصر السعودي مجانًا - صحيفة أخباري - وكيل غـالـي: "الكابيتانو" رحل للنصر السعودي مجانًا .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب فتحى الشافعى

اخبر نادر شوقي وكيل أعمال حسام غالي قائد الأهلى إن القلعة الحمراء لن تحصل على أي مقابل مالي نظير انتقال غالي  لنادى النصر السعودى حيث لم يوثّق الأهلي عقد اللاعب.

وينتهى عقد حسام غالى مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، ورغم أن اللاعب كان قد وقّع على عقد لمدة موسم جديد برفقة زميله عماد متعب، إلا أن الأهلي لم يوثّق عقد الثنائى حتى الآن، الأمر الذى تسبب فى قبول الأهلي على إتمام الصفقة، علي الرغم من أن اللاعب طلب الرحيل لخوض هذه التجربة الـسعـودية.

وركز نادر شوقي لـ"اخباري نيوز" أن الحديث عن توثيق عقد غالي من أجل حصول الاهلي على أي مقابل مالي غير صحيح، موضحاً أن النصر السعودي حصل على خدمات قائد الأهلي مجانًا.

ولعب حسام غالي من قبل للنصر السعودى عام 2009 وخاض تجارب احترافية، أبرزها توتنهام الإنجليزى وفينورد الهولندى وديربى كاونتى وليرس البلجيكى.

وكيل غـالـي: "الكابيتانو" رحل للنصر السعودي مجانًا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وكيل غـالـي: "الكابيتانو" رحل للنصر السعودي مجانًا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وكيل غـالـي: "الكابيتانو" رحل للنصر السعودي مجانًا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وكيل غـالـي: "الكابيتانو" رحل للنصر السعودي مجانًا

المصدر : اليوم السابع