الإسماعيلي ينهى الاتفاق مع أحمد دويدار
الإسماعيلي ينهى الاتفاق مع أحمد دويدار

الإسماعيلي ينهى الاتفاق مع أحمد دويدار موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الإسماعيلي ينهى الاتفاق مع أحمد دويدار - صحيفة أخباري - الإسماعيلي ينهى الاتفاق مع أحمد دويدار .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب سليمان النقر

توصل مسئولو نادى الإسماعيلي لاتفاق مع أحمد دويدار مدافع الزمالك وسموحة السابق للتعاقد معه لمدة 3 سنوات خلال الانتقالات الحالية وتدعيم دفاع الدراويش في الموسم القادم.

جاء حسم مسئولي الإسماعيلي للمفاوضات مع دويدار بعد تخلف مسئولي الأهلي عن تفعيل عقد شراء اللاعب خلال الفترة الحالية لعدم الاقتناع بقدرات اللاعب.

واتفق مسئولو الإسماعيلي على معاملة دويدار في إطار لاعبي الفئة الأولى وترضيته ماديًا بالشكل الذي يليق به.

جدير بالذكر أن الوحدات الأردنى وظفار العماني قدما عرضين للتعاقد مع أحمد دويدار، إلا أن اللاعب يفضل البقاء في مـصـر عن اللعب في الأردن أو عمان.

الإسماعيلي ينهى الاتفاق مع أحمد دويدار يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الإسماعيلي ينهى الاتفاق مع أحمد دويدار" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الإسماعيلي ينهى الاتفاق مع أحمد دويدار"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الإسماعيلي ينهى الاتفاق مع أحمد دويدار

المصدر : اليوم السابع