“غارزيتو” يعود إلى الخرطوم يوم الثلاثاء المقبل
“غارزيتو” يعود إلى الخرطوم يوم الثلاثاء المقبل

“غارزيتو” يعود إلى الخرطوم يوم الثلاثاء المقبل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, “غارزيتو” يعود إلى الخرطوم يوم الثلاثاء المقبل - صحيفة أخباري - “غارزيتو” يعود إلى الخرطوم يوم الثلاثاء المقبل .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغسطس 11, 2017

“غارزيتو” يعود إلى الخرطوم يوم الثلاثاء القادم

صحيفة أخباري نيوز :

حدد الفرنسي غارزيتو المدرب للمريخ (الثلاثاء) القادم موعداً لوصوله الخرطوم وقيادة الفريق في مباراته المهمة أمام مريخ الأبيض (الأربعاء) القادم في ربع نهائي كأس السودان بعد انتهاء فترة إجازته الحالية بفرنسا. وكان مجلس المريخ قد أعطي الفرنسي “أنطونيو” المدرب العام إذناً بالسفر إلى بلاده يوم غدٍ (السبت) على أن يعود نهاية الأسبوع القادم للخرطوم، فيما سيشرف الكابتن “محمد موسى” الذي تم تعيينه في منصب المدرب المساعد على تدريبات الفريق إلى حين وصول الفرنسي غارزيتو المدرب إلى الخرطوم (الثلاثاء) القادم.

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=138936

222428665d.jpg
اللاحقتدهور الجنيه السوداني ويصل لمستويات قياسية


“غارزيتو” يعود إلى الخرطوم يوم الثلاثاء المقبل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "“غارزيتو” يعود إلى الخرطوم يوم الثلاثاء المقبل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "“غارزيتو” يعود إلى الخرطوم يوم الثلاثاء المقبل"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - “غارزيتو” يعود إلى الخرطوم يوم الثلاثاء المقبل

المصدر : السودان اليوم