الـريـال مـدريـد يزيد متاعب برشـلـونَـة الصيفية
الـريـال مـدريـد يزيد متاعب برشـلـونَـة الصيفية

الـريـال مـدريـد يزيد متاعب برشـلـونَـة الصيفية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الـريـال مـدريـد يزيد متاعب برشـلـونَـة الصيفية - صحيفة أخباري - الـريـال مـدريـد يزيد متاعب برشـلـونَـة الصيفية .

صحيفة أخباري الالكترونية - يعاني نادي برشلونة من الكثير من المصاعب في ظل رغبة النادي في تعويض الجناح البرازيلي الشاب نيمار المنتقل لصفوف باريس سان جيرمان مقابل222 مليون يورو في الصيف الحالي.

ويرفض نادي ليفربول فكرة التخلي عن البرازيلي فيليب كوتينيو لصفوف برشلونة على الرغم من رغبة اللاعب في الرحيل وتمرده الدائم.

aef079a04a.jpg

إقرأ أيضًا..بالفيديو .. مهارات رائعة لبديل دانيلو في ريال مدريد

وانضم عثمان ديمبيلي للتمرد من أجل الرحيل عن صفوف فريق ملعب سيجنال ايدونا بارك والانتقال لبرشلونة هذا الصيف لكن بوروسيا دورتموند مازال رافضا لبيع اللاعب بأقل من 130 مليون يورو.

ووفقا لاذاعة راديو كتالونيا فإن ريال مدريد أخذ بعرض لاعب من صفوفه بجانب مبلغ مالي كبير يفوق الـ90 مليون يورو من أجل التعاقد مع عثمان ديمبيلي.

ويطالب دورتموند برشلونة بزيادة مبلغ المالي في ظل نيله عرض ضخم من قبل ريال مدريد بينما يلعب النادي الكتالوني بورقة رغبة اللاعب.

520_184540.jpg

ويعد ديمبيلي هدفا هاما للمدرب الفرنسي زيدان زيزو الذي يسعى لاقناع اللاعب بتجاهل فكرة اللعب في كامب نو والانضمام لبرشلونة في الصيف الجاري.

وكان ريال مدريد قد اعلي الراية البيضاء في صراعه لضم الفرنسي كيليان مبابي الذي أصبح على أعتاب باريس سان جيرمان.

الـريـال مـدريـد يزيد متاعب برشـلـونَـة الصيفية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

الـريـال مـدريـد يزيد متاعب برشـلـونَـة الصيفية

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

الـريـال مـدريـد يزيد متاعب برشـلـونَـة الصيفية

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الـريـال مـدريـد يزيد متاعب برشـلـونَـة الصيفية

المصدر : يوروسبورت