أحمد مرتضى: رفضنا التعاقد مع مدرب الأهـلي السابق.. واقتربنا من ضم "ظهير سوري"
أحمد مرتضى: رفضنا التعاقد مع مدرب الأهـلي السابق.. واقتربنا من ضم "ظهير سوري"

أحمد مرتضى: رفضنا التعاقد مع مدرب الأهـلي السابق.. واقتربنا من ضم "ظهير سوري" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أحمد مرتضى: رفضنا التعاقد مع مدرب الأهـلي السابق.. واقتربنا من ضم "ظهير سوري" - صحيفة أخباري - أحمد مرتضى: رفضنا التعاقد مع مدرب الأهـلي السابق.. واقتربنا من ضم "ظهير سوري" .

صحيفة أخباري الالكترونية - علق أحمد مرتضى منصور، على مفاوضات نادي الزمالك، في الفترة الحالية، للتعاقد مع مدير فني أجنبي، خلفًا لطارق يحيى، القائم بالمهام الفنية، بعد إقالة البرتغالي أوجستو إيناسيو.

واضاف مرتضى، خلال تصريحات إذاعية ببرنامج "كلام في الجون" عبر أثير "ميجا إف إم": "إيهاب جلال، المدرب السابق لمصر للمقاصة، من الأسماء المطروحة على مجلس الإدارة".

وتابع: "عُرض علينا الهولندي مارتن يول، المدرب السابق للأهلي، لكننا نبحث عن مدرب لديه شغف بالتتويج بالبطولات، والأهم أن يعمل بنفسه ولا يعتمد على مساعديه".

وأوضح: "لم نتفاوض مع نيبوشا، المدرب للفيصلي الأردني، ونفس الأمر، مع أريكسون، مدرب منتخب بريطانيا الأسبق.

وأردف: "البلجيكي فرانكي فيركاوترين، مدرب أندرلخت البلجيكي الأسبق، من في إطار الأسماء المطروحة أيضًا بقوة لتدريب الزمالك، وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد، قبل معسكر الأبيض القادم".

والمح: "طارق يحيى، القائم بأعمال المدرب للفريق الأول، لا يعترض أن يكون مدرب مساعد، أذا أتينا بمدرب أجنبي باسم كبير".

وعن الصفقات الجديدة للزمالك، كشف مرتضى: "هناك لاعب سوري – لم يكشف اسمه -، يلعب في مركز الظهير الأيسر، يتم حاليًا إنهاء ضمه مقابل 500 ألف دولار".

وحول ضم ثنائي إنبي، اخبر: "عبدلله جمعة ومحمد الشامي، نسعى حاليًا لإنهاء ضمهما لصفوف الفريق، ومفاوضتنا مع الإدارة البترولية ما زالت مستمرة".

واختتم: "الفترة المقبلة، سوف تكون راحة سلبية للاعبين، وبعد أسبوع سوف نبدأ المعسكر الإعدادي".


أحمد مرتضى: رفضنا التعاقد مع مدرب الأهـلي السابق.. واقتربنا من ضم "ظهير سوري" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

أحمد مرتضى: رفضنا التعاقد مع مدرب الأهـلي السابق.. واقتربنا من ضم "ظهير سوري"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

أحمد مرتضى: رفضنا التعاقد مع مدرب الأهـلي السابق.. واقتربنا من ضم "ظهير سوري"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أحمد مرتضى: رفضنا التعاقد مع مدرب الأهـلي السابق.. واقتربنا من ضم "ظهير سوري"

المصدر : بطولات