أحمد مرتضى يكشف موقف "باسم" من الانضمام لقائمة راحلي الـزمـالك
أحمد مرتضى يكشف موقف "باسم" من الانضمام لقائمة راحلي الـزمـالك

أحمد مرتضى يكشف موقف "باسم" من الانضمام لقائمة راحلي الـزمـالك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أحمد مرتضى يكشف موقف "باسم" من الانضمام لقائمة راحلي الـزمـالك - صحيفة أخباري - أحمد مرتضى يكشف موقف "باسم" من الانضمام لقائمة راحلي الـزمـالك .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن موقف باسم مرسي، مهاجم الفريق من الاستمرار أو الرحيل داخل القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

وانتشرت مؤخرًا، أنباء حول احتواء قائمة اللاعبين الراحلين عن الزمالك، على اسم باسم مرسي.

واضاف مرتضى، خلال مداخلة ببرنامج "كلام في الجون" المذاع عبر أثير "ميجا إف إم": "باسم مرسى مستمر مع الزمالك، وسيركز معنا خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "القائمة سُربت بسبب موسم الانتخابات، وطارق يحيى، المدرب للفريق هو الذي يختار صفقات الزمالك في الوقت الراهـن، والبرتغالي أوجستو إيناسيو، في الفترة السابقة".

وواصل: "إيناسيو طلب مني رحيل مصطفى فتحي وباسم مرسي، وكان غير مقتنع بأي مهاجم ولا أي لاعب في مركز الجناح، وكان يقول إن محمود شيكابالا هو أفضل السيئين".

وأردف: "قائمة اللاعبين الراحلين لم تعلن حتى الآن، ومعروف يوسف وطارق حامد  وباسم مرسي ومحمد إبراهيم مستمرين مع الزمالك، وبقاء المعارين أو رحيلهم في يد المدرب".

واختتم: "يوجد حاليًا عدد الأشخاص، تحاول الإيقاع بينى وبيني والدي".


أحمد مرتضى يكشف موقف "باسم" من الانضمام لقائمة راحلي الـزمـالك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

أحمد مرتضى يكشف موقف "باسم" من الانضمام لقائمة راحلي الـزمـالك

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

أحمد مرتضى يكشف موقف "باسم" من الانضمام لقائمة راحلي الـزمـالك

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أحمد مرتضى يكشف موقف "باسم" من الانضمام لقائمة راحلي الـزمـالك

المصدر : بطولات