أسود × أسود: تصعيد أزمة الأهـلي.. مشكلة الكأس.. غيابات المحليين !!
أسود × أسود: تصعيد أزمة الأهـلي.. مشكلة الكأس.. غيابات المحليين !!

أسود × أسود: تصعيد أزمة الأهـلي.. مشكلة الكأس.. غيابات المحليين !! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أسود × أسود: تصعيد أزمة الأهـلي.. مشكلة الكأس.. غيابات المحليين !! - صحيفة أخباري - أسود × أسود: تصعيد أزمة الأهـلي.. مشكلة الكأس.. غيابات المحليين !! .

صحيفة أخباري الالكترونية - تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة: 

- اشتعلت أزمة مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر مع اللجنة الأوليمبية، حيث تلقى المجلس الأحمر خطابا يفيد قيام الأوليمبية بسحب التفويض الذي منحته لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة للإشراف على عمومية الأهلي الخاصة باللائحة، عقب تمسك مسئولو الأهلي بخوض الجمعية العمومية على يومين حيث تقام يوم 25 أغسطس في فرع النادي بمدينة نصر، ويوم 26 أغسطس في مبني النادي بالجزيرة وهو ما رفضته اللجنة الأوليمبية وطالبت أن تكون العمومية على يوم واحد وفي مكان واحد. 

- تواجه لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، معضلة في استقدام طاقم حكام أوروبي لإدارة مباراة الأهلي والمصرى في نهائى بطولة كأس مـصـر والمحدد لها يوم الثلاثاء القادم باستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث تعاني لجنة الحكام من ضيق الوقت علي الرغم من أن غدا السبت وبعد غد الأحد يومى الإجازة الأسبوعية بجميع العواصم الأوروبية. 

- يعاني منتخب المحليين، من غياب عدد نجومه خلال مواجهتي المغرب يومي 13 و20 أغسطس الجاري في تصفيات الأمم الأفريقية للمحليين، حيث أجرى الثنائي إسلام محارب وهشام محمد اتصالات بحمادة صدقي المدرب، اعتذار عن عدم الانضمام لمعسكر الفراعنة بسبب الإصابة، حيث أعلن "محارب" إصابته بآلام في عضلة الحوض، فيما أصيب هشام محمد في العضلة الأمامية، بينما اعتذر الأهلي عن عدم انضمام عمرو بركات لارتباطه بخوض لقاء نهائي كأس مـصـر يوم الثلاثاء القادم أمام المصري، بالإضافة لصعوبة مشاركة أيمن أشرف في مباراة العودة بسبب ضياع جواز سفره.

أسود × أسود: تصعيد أزمة الأهـلي.. مشكلة الكأس.. غيابات المحليين !! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

أسود × أسود: تصعيد أزمة الأهـلي.. مشكلة الكأس.. غيابات المحليين !!

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

أسود × أسود: تصعيد أزمة الأهـلي.. مشكلة الكأس.. غيابات المحليين !!

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أسود × أسود: تصعيد أزمة الأهـلي.. مشكلة الكأس.. غيابات المحليين !!

المصدر : يوروسبورت