فالِنْسِيا الاسباني مستمر في رغبته بضم جابريل من آرسنال
فالِنْسِيا الاسباني مستمر في رغبته بضم جابريل من آرسنال

فالِنْسِيا الاسباني مستمر في رغبته بضم جابريل من آرسنال موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فالِنْسِيا الاسباني مستمر في رغبته بضم جابريل من آرسنال - صحيفة أخباري - فالِنْسِيا الاسباني مستمر في رغبته بضم جابريل من آرسنال .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت تقارير صحفية إسبانية أن نادي فالنسيا مستمر في رغبته بالحصول على خدمات المدافع البرازيلي جابريل باوليستا لاعب آرسنال في الميركاتو الصيفي الحالي.وقالت صحيفة سوبرديبورتي أن النادي الإسباني لديه رغبة قوية في شراء مدافع الفريق اللندني من أجل تدعيم خط دفاعه قبل بداية الليجا.

وأضافت الصحيفة المقربة من فريق الخفافيش أن المدرب مارسيلينو جارسيا المدرب لفالنسيا يريد العمل مجدداً مع باوليستا الذي تولى تدريبه في فياريال.

الجدير بالذكر أن فالنسيا يحاول تقوية دفاعاته بالتعاقد مع باوليستا أو مدافع الإنتر ومنتخب كولومبيا جيسون موريلو الذي سبق له خوض تجربة في إسبانيا مع غرناطة.

فالِنْسِيا الاسباني مستمر في رغبته بضم جابريل من آرسنال يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فالِنْسِيا الاسباني مستمر في رغبته بضم جابريل من آرسنال" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فالِنْسِيا الاسباني مستمر في رغبته بضم جابريل من آرسنال"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فالِنْسِيا الاسباني مستمر في رغبته بضم جابريل من آرسنال

المصدر : سبورت 360