«نائشات مصر» تحت 16 سنة يخسرن من أنجولا فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لكرة السلة
«نائشات مصر» تحت 16 سنة يخسرن من أنجولا فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لكرة السلة

«نائشات مصر» تحت 16 سنة يخسرن من أنجولا فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لكرة السلة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «نائشات مصر» تحت 16 سنة يخسرن من أنجولا فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لكرة السلة - صحيفة أخباري - «نائشات مصر» تحت 16 سنة يخسرن من أنجولا فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لكرة السلة .

صحيفة أخباري الالكترونية - خسر منتخب ناشئات مـصـر لكرة السلة تحت 16 سنة بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بطولة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم والمقامة في موزمبيق بعد خسارته في المباراة نصف النهائية أمام منتخب انجولا بنتيجة 59/42 .

وقدم المنتخب بطولة جيدة حتى الدور نصف النهائى ونجحن في الفوز على منتخب أنجولا في الأدوار الأولى، قبل أن يقعن في فخ الخسارة في مباراة نصف النهائي، بعد أن أنهى المنتخب الأنجولى الشوط الأول بنتيجة 36/17 وفشل المنتخب المصرى في العودة في اللقاء .

ومن المنتظر أن يلعبن مباراة تخصيص المركزين الثالث والرابع غدًأ السبت، في انتظار الخاسر من لقاء منتخبى مالى وموزمبيق مساء اليوم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

«نائشات مصر» تحت 16 سنة يخسرن من أنجولا فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لكرة السلة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«نائشات مصر» تحت 16 سنة يخسرن من أنجولا فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لكرة السلة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«نائشات مصر» تحت 16 سنة يخسرن من أنجولا فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لكرة السلة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «نائشات مصر» تحت 16 سنة يخسرن من أنجولا فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لكرة السلة

المصدر : المصرى اليوم