انتقال محمود علاء للزمالك "فى علم الغيب"
انتقال محمود علاء للزمالك "فى علم الغيب"

انتقال محمود علاء للزمالك "فى علم الغيب" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, انتقال محمود علاء للزمالك "فى علم الغيب" - صحيفة أخباري - انتقال محمود علاء للزمالك "فى علم الغيب" .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب أحمد طارق

باتت صفقة انتقال محمود علاء مدافع وادى دجلة لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مهددة بالفشل، نظراً لتضارب تصريحات مسئولى الناديين وعدم وضوح الرؤية حتى الوقت الحالى.

ميدو، المدير الفنى لوادى دجلة، أعلن مساء البارحة الخميس على الهواء، انتهاء صفقة انتقال "علاء" للفارس الأبيض رسميًا مقابل حصول دجلة على 12 مليون جنيه، وبدون حصول الفريق الدجلاوى على لاعبين على سبيل الإعارة من بينهم خالد قمر كما تباحث فى البداية.

كما صرح "ميدو" أن محمود علاء غادر معسكر الفريق المقام حاليًا بالعين السخنة، من أجل إتمام كل إجراءات انضمامه لصفوف الزمالك، معربًا عن حزنه من رحيل اللاعب إلا أنه يتمنى له مستقبلا باهرا مع أولاد ميت عقبة.

فى المقابل أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن هناك خلاف حول قيمة الصفقة، موضحًا أن وادى دجلة طلب 12 مليون جنيه، وهذا مبلغ كبير، واللاعب وقع خمس سنوات، والاتفاق معه منتهى، ونتفاوض حاليًا مع وادى دجلة لتخفيض المقابل المادى.

وعرض الزمالك على وادى دجلة اغلاق الصفقة مقابل 6 ملايين جنيه فقط، واثنان من لاعبى الأبيض، ومن المنتظر أن يحسم مسئولو دجلة قرارهم النهائى من هذا العرض فى العاشرة مساء اليوم، وغادر محمود علاء وسيد متولى مدير الكرة بدجلة مبني القلعة البيضاء دون إنهاء الصفقة رسميًا.

انتقال محمود علاء للزمالك "فى علم الغيب" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "انتقال محمود علاء للزمالك "فى علم الغيب"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "انتقال محمود علاء للزمالك "فى علم الغيب""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - انتقال محمود علاء للزمالك "فى علم الغيب"

المصدر : اليوم السابع