تعرف على المرشحين لانتخابات تنس الطاولة
تعرف على المرشحين لانتخابات تنس الطاولة

تعرف على المرشحين لانتخابات تنس الطاولة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تعرف على المرشحين لانتخابات تنس الطاولة - صحيفة أخباري - تعرف على المرشحين لانتخابات تنس الطاولة .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت ياسمين يحيى

تفوق عدد كبير على انتخابات الجمعية العمومية لاتحاد  تنس الطاولة، والمقرر لها يوم 27 أغسطس الجارى.

كان باب الترشيح قد تم فتحه يوم 25 يوليو الماضى واستمر لمدة أسبوع، لمقاعد الرئاسة ونائب الرئيس والعضوية، ومن المقرر أن يتم اختيار رئيس، ونائب رئيس بالإضافة إلى 5 أعضاء فقط.

تفوق على منصب الرئاسة الثنائى محمد المعتز عاشور، ومحمود أباظة، أما مقعد نائب الرئيس فترشح عليه الثنائى حسنى فؤاد، وسعيد قريطم، وعلى مستوى العضوية تفوق كل من تامر وفقى، عبد العزيز السيسى، محمد نور، هبة حامد، محمود منصور، خالد حفنى، محمد البرهامى.

تعرف على المرشحين لانتخابات تنس الطاولة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تعرف على المرشحين لانتخابات تنس الطاولة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تعرف على المرشحين لانتخابات تنس الطاولة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تعرف على المرشحين لانتخابات تنس الطاولة

المصدر : اليوم السابع