فيديو.. كوستا يلعب دور المهرج بعد طرده من تشلسى
فيديو.. كوستا يلعب دور المهرج بعد طرده من تشلسى

فيديو.. كوستا يلعب دور المهرج بعد طرده من تشلسى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو.. كوستا يلعب دور المهرج بعد طرده من تشلسى - صحيفة أخباري - فيديو.. كوستا يلعب دور المهرج بعد طرده من تشلسى .

صحيفة أخباري الالكترونية - رصدت عدد العدسات النجم دييجو كوستا لاعب تشيلسي السابق، خلال مشاركته بأحد عروض السيرك في مسقط رأسه بمدينة لاجارتو البرازيلية.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن كوستا لعب دور المُهرج بأحد عروض السيرك في مسقط رأسه، مما أوضح أنه يستمر في العطلة الصيفية، ولم يستقر على الانضمام لأي فريق حتى الآن، بعد أن تم طرده من تشيلسي عقب انتهاء منافسات الموسم الماضي.

ونوهت تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن اللاعب البرازيلي سيبقى بدون فريق حتى يناير المُقبل، ليعود إلى صفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد، ولكن رغم تلك التكهنات لم يُعلق الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الفريق المدريدي على موقف اللاعب حتى الآن.

فيديو.. كوستا يلعب دور المهرج بعد طرده من تشلسى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيديو.. كوستا يلعب دور المهرج بعد طرده من تشلسى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فيديو.. كوستا يلعب دور المهرج بعد طرده من تشلسى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فيديو.. كوستا يلعب دور المهرج بعد طرده من تشلسى

المصدر : عاجل