سلة الأردن تحقق الفوز الثاني على التوالي ببطولة أسيا
سلة الأردن تحقق الفوز الثاني على التوالي ببطولة أسيا

سلة الأردن تحقق الفوز الثاني على التوالي ببطولة أسيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سلة الأردن تحقق الفوز الثاني على التوالي ببطولة أسيا - صحيفة أخباري - سلة الأردن تحقق الفوز الثاني على التوالي ببطولة أسيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - أتم المنتخب الأردني فوزا صعبا على نظيره الهندي ، بنتيجة 61-54 ، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أسيا لكرة السلة ، المقامة في لبنان.

وكانت اكثـر فترات اللقاء متقاربة مع أفضلية طفيفة لمنتخب النشامى ، الذي حسم فوزه الثاني على التوالي ليضمن مقعدا في الدور الثاني.

وتصدر المنتخب الأردني بهذه النتيجة مجموعته برصيد 4 نقاط ، من الفوز على الهند وقبله ســوريا ، فيما سيلعب إيران مع ســوريا في وقت لاحق مساء اليوم الجمعة.س

سلة الأردن تحقق الفوز الثاني على التوالي ببطولة أسيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سلة الأردن تحقق الفوز الثاني على التوالي ببطولة أسيا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سلة الأردن تحقق الفوز الثاني على التوالي ببطولة أسيا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سلة الأردن تحقق الفوز الثاني على التوالي ببطولة أسيا

المصدر : سبورت 360