"النادو" لمكافحة المنشطات تتواجد في نهائي الأهـلي والمصري
"النادو" لمكافحة المنشطات تتواجد في نهائي الأهـلي والمصري

"النادو" لمكافحة المنشطات تتواجد في نهائي الأهـلي والمصري موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "النادو" لمكافحة المنشطات تتواجد في نهائي الأهـلي والمصري - صحيفة أخباري - "النادو" لمكافحة المنشطات تتواجد في نهائي الأهـلي والمصري .

صحيفة أخباري الالكترونية - قررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، التواجد في نهائي كأس مـصـر بين الأهلي والمصري، يوم الثلاثاء القادم، في المباراة النهائية، والتي تقام على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.

ومن المقرر أن تتواجد منظمة مكافحة المنشطات فى اللقاء وأخذ عينات عشوائية من لاعبى الفريقين.

أنبأ أن لاعبي الأهلي يخضعون لكشف المنشطات في المباريات الإفريقية بشكل دوري، بينما لا يطبق الأمر باستمرار على باقي الأندية في المباريات المحلية، وهو الأمر الذي أثار مخاوف الفريق الأحمر من تعاطي لاعبي المصري أي عقاقير منشطة حسبما كشف مصدر عقب التأهل للمباراة النهائية.

"النادو" لمكافحة المنشطات تتواجد في نهائي الأهـلي والمصري يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""النادو" لمكافحة المنشطات تتواجد في نهائي الأهـلي والمصري" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""النادو" لمكافحة المنشطات تتواجد في نهائي الأهـلي والمصري"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "النادو" لمكافحة المنشطات تتواجد في نهائي الأهـلي والمصري

المصدر : الوفد