خلاف مادي بين الـزمـالك ودجلة حول صفقة محمود علاء
خلاف مادي بين الـزمـالك ودجلة حول صفقة محمود علاء

خلاف مادي بين الـزمـالك ودجلة حول صفقة محمود علاء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خلاف مادي بين الـزمـالك ودجلة حول صفقة محمود علاء - صحيفة أخباري - خلاف مادي بين الـزمـالك ودجلة حول صفقة محمود علاء .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن المفاوضات مازالت مستمرة مع نادي وادي دجلة، من أجل تخصيص سعر انتقال محمود علاء، مدافع  الفريق.

وأكمل منصور، أن هناك خلافاً حول قيمة الصفقة بعد أن طلب دجلة 12 مليون جنيه.

وأوضح رئيس الزمالك أن اللاعب وقع خمس سنوات للزمالك والاتفاق معه منتهي، ولكن التفاوض حالياً مع وادي دجلة لتخفيض المقابل المادي.

خلاف مادي بين الـزمـالك ودجلة حول صفقة محمود علاء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "خلاف مادي بين الـزمـالك ودجلة حول صفقة محمود علاء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "خلاف مادي بين الـزمـالك ودجلة حول صفقة محمود علاء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - خلاف مادي بين الـزمـالك ودجلة حول صفقة محمود علاء

المصدر : وكالة أنباء أونا