خضيرة: يـوفنتـوس الايطالي أفضل حاليًا من العام الماضي
خضيرة: يـوفنتـوس الايطالي أفضل حاليًا من العام الماضي

خضيرة: يـوفنتـوس الايطالي أفضل حاليًا من العام الماضي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خضيرة: يـوفنتـوس الايطالي أفضل حاليًا من العام الماضي - صحيفة أخباري - خضيرة: يـوفنتـوس الايطالي أفضل حاليًا من العام الماضي .

صحيفة أخباري الالكترونية - يرى اللاعب سامي خضيرة أن فريق يوفنتوس أصبح في حالة أفضل من العام الماضي رغم رحيل عدة لاعبين جيدين هذا الصيف.

وانتقل كلًا من داني ألفيش وليوناردو بونوتشي إلى باريس سان جيرمان وميلان.

ونشر خضيرة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام" نحن سنعود مرة أخرى يوم الأحد، بعد فترة الاعداد نحن جاهزون لمواجهة لاتسيو، وأول فرصة لنا للفوز باللقب الأول في الموسم، كأس السوبر الإيطالي ".

وأكمل:" من المؤسف أن عدد اللاعبين الجيدين تركونا خلال عطلة الصيف، ولكن هذه هي كرة القدم، لقد وصل لاعبون جدد أيضًا وأضافوا نوعية كبيرة للفريق، لذلك أعتقد أن فريقنا هو أفضل من العام الماضي ".

وواصل:" سيظل جول يوفنتوس الدائم هو الفوز بالألقاب بأقصى قدر ممكن ".


خضيرة: يـوفنتـوس الايطالي أفضل حاليًا من العام الماضي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

خضيرة: يـوفنتـوس الايطالي أفضل حاليًا من العام الماضي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

خضيرة: يـوفنتـوس الايطالي أفضل حاليًا من العام الماضي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - خضيرة: يـوفنتـوس الايطالي أفضل حاليًا من العام الماضي

المصدر : بطولات