ميدو يبين موقف دجلة من عرض الـزمـالك الأخير لضم "علاء"
ميدو يبين موقف دجلة من عرض الـزمـالك الأخير لضم "علاء"

ميدو يبين موقف دجلة من عرض الـزمـالك الأخير لضم "علاء" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ميدو يبين موقف دجلة من عرض الـزمـالك الأخير لضم "علاء" - صحيفة أخباري - ميدو يبين موقف دجلة من عرض الـزمـالك الأخير لضم "علاء" .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر ميدو، المدرب لوادي دجلة، إن سبب تعثر الإعلان عن انتقال محمود علاء، مدافع الفريق، إلى الزمالك، حتى هذه اللحظة، هو وجود خلافات على المقابل المادي.

وكان دجلة، قد اتفق مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، على انتقال اللاعب، مقابل 12 مليون جنيه، إلا أن مجلس إدارة الأبيض تخلف ليطالب بتخفيض القيمة المالية.

وركز مدرب دجلة، خلال مداخلة ببرنامج "كلام في الجون" المذاع عبر أثير "ميجا إف إم": "يوجد عدد التعثر في المفاوضات بشأن صفقه محمود علاء، بسبب الخلاف على القيمة المالية لانتقال اللاعب".

وردًا على عرض مرتضى، بدفع 6 ملايين جنيه، وانتقال لاعبَين إلى دجلة، مقابل ضم علاء، أجاب ميدو: "لم نفكر في الحصول على أحد من الزمالك، الصفقه هي بيع مدافع فريقنا فقط".

واختتم: "محمود شيكابالا، لاعب كبير، لكن لا نفكر حاليًا في ضم أى لاعب من الزمالك، إلا بعد إتمام صفقه محمود علاء".


ميدو يبين موقف دجلة من عرض الـزمـالك الأخير لضم "علاء" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

ميدو يبين موقف دجلة من عرض الـزمـالك الأخير لضم "علاء"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

ميدو يبين موقف دجلة من عرض الـزمـالك الأخير لضم "علاء"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ميدو يبين موقف دجلة من عرض الـزمـالك الأخير لضم "علاء"

المصدر : بطولات