غموض موقف إبراهيم حسن من الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى
غموض موقف إبراهيم حسن من الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى

غموض موقف إبراهيم حسن من الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غموض موقف إبراهيم حسن من الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى - صحيفة أخباري - غموض موقف إبراهيم حسن من الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب سليمان النقر

سادت حالة من الغموض حول موقف إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي من الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية غدًا السبت بعد عودة فريقه من الراحة السلبية التي حصلوا عليها بناء علي رغبة الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفنى للفريق الأصفر، بعد تمرد اللاعب علي ناديه والضغط علي الإدارة للموافقة على رحيله للزمالك.

اللاعب  يمارس الضغوط على إدارة ناديه الاسماعيلى للرحيل والانتقال للزمالك الذي قدم عرضًا مغريُا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينوى مسئولو الإسماعيلى تصعيد الأزمة ضد اللاعب حال عدم الالتزام بالانتظام في التدريبات الجماعية وتوقيع عقوبات مالية حال خروجه عن الأعراف المعمول بها داخل النادى.

غموض موقف إبراهيم حسن من الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "غموض موقف إبراهيم حسن من الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "غموض موقف إبراهيم حسن من الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - غموض موقف إبراهيم حسن من الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى

المصدر : اليوم السابع