النجمة اللبناني يقدم فتح الله.. ويكشف رقم المدافع الـمصـري
النجمة اللبناني يقدم فتح الله.. ويكشف رقم المدافع الـمصـري

النجمة اللبناني يقدم فتح الله.. ويكشف رقم المدافع الـمصـري موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النجمة اللبناني يقدم فتح الله.. ويكشف رقم المدافع الـمصـري - صحيفة أخباري - النجمة اللبناني يقدم فتح الله.. ويكشف رقم المدافع الـمصـري .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

أعلن نادي النجمة اللبناني عن تقديم محمود فتح الله، مدافع الفريق الجديد، لجماهير النادي على ملعب النجمة مساء اليوم "الجمعة".

وتعاقد النجمة مع فتح الله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع الإنتاج الحربي.

وكشف فتح الله عن رقم القميص الذي سيرتديه مع النجمة اللبناني، وهو الرقم 12، ونشرت الصفحة الرسمية �لنادي اللبناني، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور اللاعب بالقميص النبيذي في لحظة التقديم أمام الجماهير اللبنانية.

20770420_1125775157523964_72760528421779

ومن المقرر أن يلعب النجمة مباراة غدًا "السبت"، أمام النبي شيت على ملعب بحمدون البلدي، في الجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة كأس النخبة اللبناني، في لقاء قد يشهد مشاركة فتح الله لأول مرة مع فريقه الجديد.

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

النجمة اللبناني يقدم فتح الله.. ويكشف رقم المدافع الـمصـري يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "النجمة اللبناني يقدم فتح الله.. ويكشف رقم المدافع الـمصـري" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "النجمة اللبناني يقدم فتح الله.. ويكشف رقم المدافع الـمصـري"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النجمة اللبناني يقدم فتح الله.. ويكشف رقم المدافع الـمصـري

المصدر : كورابيا