صحيفة: زيـدَانِ سيواصل مبدأ التناوب في تشكيل الريال أمام برشـلـونَـة
صحيفة: زيـدَانِ سيواصل مبدأ التناوب في تشكيل الريال أمام برشـلـونَـة

صحيفة: زيـدَانِ سيواصل مبدأ التناوب في تشكيل الريال أمام برشـلـونَـة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صحيفة: زيـدَانِ سيواصل مبدأ التناوب في تشكيل الريال أمام برشـلـونَـة - صحيفة أخباري - صحيفة: زيـدَانِ سيواصل مبدأ التناوب في تشكيل الريال أمام برشـلـونَـة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفرنسي زيدان زيزو، المدرب لفريق ريال مدريد، سوف يواصل مبدأ التناوب الذي عمل به في الموسم الماضي، وساهم كثيرًا في تتويج الفريق بثنائية الدوري ودوري الأبطال، خلال المباراة المرتقبة بين "الملكي" مع برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني، على ملعب "كامب نو".

 

ومع غياب اللاعب الدولي الكرواتي مودريتش عن المباراة للإيقاف، فإن مواطنه ماتيو كوفاسيتش، من المرجح أن يبدأ المباراة بدلًا منه.

 

وأضافت أن مركز الظهير الأيسر، سيشهد التغيير الأبرز، والذي سيكون مفاجأة كبيرة، حيث بات الفريق يمتلك بديلا للبرازيلي مارسيلو، بعد أن تعاقد الفريق مع الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن زيدان يفكر في استعمال هيرنانديز، في مركز الظهير الأيسر في مباراة الكامب نو هذا الأحد، وأنه يراى أن تلك المباراة فرصة مثالية للاعب لإثبات قدرته على اللعب كأساسي مع الفريق.

 

وتركز الصحيفة أن فكرة زيدان هي استعمال ثيو هيرنانديز في الكامب نو، على أن يعود مارسيلو لمركزه في مباراة الإياب في البرنابيو بعد ثلاثة أيام فقط.

صحيفة: زيـدَانِ سيواصل مبدأ التناوب في تشكيل الريال أمام برشـلـونَـة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صحيفة: زيـدَانِ سيواصل مبدأ التناوب في تشكيل الريال أمام برشـلـونَـة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صحيفة: زيـدَانِ سيواصل مبدأ التناوب في تشكيل الريال أمام برشـلـونَـة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صحيفة: زيـدَانِ سيواصل مبدأ التناوب في تشكيل الريال أمام برشـلـونَـة

المصدر : بوابة الشروق