مرتضى منصور يلوم ميدو على إعلان قيمة صفقة محمود علاء
مرتضى منصور يلوم ميدو على إعلان قيمة صفقة محمود علاء

مرتضى منصور يلوم ميدو على إعلان قيمة صفقة محمود علاء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مرتضى منصور يلوم ميدو على إعلان قيمة صفقة محمود علاء - صحيفة أخباري - مرتضى منصور يلوم ميدو على إعلان قيمة صفقة محمود علاء .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب عمرو جاب الله

اخبر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، قد تسرع فى الإعلان عن قيمة صفقة انتقال محمود علاء مدافع الفريق الدجلاوى إلى الزمالك التى أوضح ميدو أنها تمت بشكل رسمى مقابل 12 مليون جنيه.

أوضح مرتضى منصور فى تصريحات لموقع الزمالك الرسمى، أن الصفقة يتم التفاوض لإتمامها ولكن ليس بالقيمة المادية التى تم إعلانها من قبل ميدو فى الصحف.

أبرز مرتضى منصور، على أن محمود علاء موهوب ويتمنى الزمالك ضمه بعد حضوره اليوم لمقر النادى الأبيض، مختتمًا تصريحاته إنه ينتظر رد  ماجد سامى على العرض المقدم من قبل الزمالك لضم محمود علاء .

كان رئيس الزمالك  قد عرض اليوم يشتمل سداد 6 ملايين جنيه  نقدًا بالإضافة إلى 2 لاعبين بقيمة 6 مليون جنيه، رافضًا سداد 12 مليون جنيه نقدًا حيث يرى النادى الأبيض أن تلك القيمة مبالغ فيها.

مرتضى منصور يلوم ميدو على إعلان قيمة صفقة محمود علاء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مرتضى منصور يلوم ميدو على إعلان قيمة صفقة محمود علاء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مرتضى منصور يلوم ميدو على إعلان قيمة صفقة محمود علاء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مرتضى منصور يلوم ميدو على إعلان قيمة صفقة محمود علاء

المصدر : اليوم السابع