"ظلم المنتخب" حجة إبراهيم حسن للرحيل عن الإسماعيلى
"ظلم المنتخب" حجة إبراهيم حسن للرحيل عن الإسماعيلى

"ظلم المنتخب" حجة إبراهيم حسن للرحيل عن الإسماعيلى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "ظلم المنتخب" حجة إبراهيم حسن للرحيل عن الإسماعيلى - صحيفة أخباري - "ظلم المنتخب" حجة إبراهيم حسن للرحيل عن الإسماعيلى .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب سليمان النقر

لجأ إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى للعب على أوتار الجماهير الصفراء بالتأكيد على أنه لم يطلب الرحيل عن قلعة الدراويش وخوض تجربة جديدة إلا بعد شعوره بالظلم من تجاوز جهاز المنتخب له وعدم حصوله على الفرصة الكافية لتمثيل الفراعنة بسبب عدم اللعب للأهلى والزمالك.

وأصدر صانع ألعاب الدراويش ظهورًا لمحاولة تهدئه ثورة الجماهير الصفراء تجاهه بسبب التصريحات التي أطلقها وطالب خلالها الرحيل عن القلعة الصفراء ورفضه الاستمرار مع ناديه والتمرد على الإدارة لإجباره علي الرحيل.

إدارة الإسماعيلي رفضت أن تقف مكتوفة الأيدي أمام تمرد إبراهيم حسن وقررت إحالته للتحقيق وتنوي تجميده في الموسم القادم ورفض كل الإغراءات المقدمة للموافقة على بيعه نظرًا لحاجة الفريق لجهوده في الموسم القادم.

"ظلم المنتخب" حجة إبراهيم حسن للرحيل عن الإسماعيلى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""ظلم المنتخب" حجة إبراهيم حسن للرحيل عن الإسماعيلى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""ظلم المنتخب" حجة إبراهيم حسن للرحيل عن الإسماعيلى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "ظلم المنتخب" حجة إبراهيم حسن للرحيل عن الإسماعيلى

المصدر : اليوم السابع