أسطورة ليـفـربول يدافع عن كوتينيو ويطلب احترام رغبته
أسطورة ليـفـربول يدافع عن كوتينيو ويطلب احترام رغبته

أسطورة ليـفـربول يدافع عن كوتينيو ويطلب احترام رغبته موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أسطورة ليـفـربول يدافع عن كوتينيو ويطلب احترام رغبته - صحيفة أخباري - أسطورة ليـفـربول يدافع عن كوتينيو ويطلب احترام رغبته .

صحيفة أخباري الالكترونية - أرسل أسطورة ليفربول جون آرني ريس برسالة إلى مشجعي ليفربول عقب أخبار تقديم فيليب كوتينيو لطلب رسمي للانتقال إلى برشلونة.

أمر أغضب عشاق ليفربول الذين عبروا عن استيائهم عبر منصات التواصل الاجتماعي. ما إِضطر جون آرني ريس للخروح للدفاع عنه عبر تغريدات في حسابه على “تويتر”.

حيث اخبر: “كوتينيو من المفترض أن يرحل بطريقة أفضل، بعيدا عن تقديم طلب رسمي لرحيله، هناك عدة طرق لفعل ذلك، تحفظ مكانته لدى النادي، المشجعين، وزملائه.”

واضاف: “برشلونة هو حلم بالنسبة لأي لاعب في العالم، نريد أن يستمر كوتينيو في ليفربول، لكن الوضع الحالي لا يخدم أي من الطرفين.”

وختم قائلا: “كوتينيو يحب ليفربول وسيبقى كذلك، ليس علينا كرهه، بل يجب احترام رغبته، وأحلامه..”

:

أسطورة ليـفـربول يدافع عن كوتينيو ويطلب احترام رغبته يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أسطورة ليـفـربول يدافع عن كوتينيو ويطلب احترام رغبته" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أسطورة ليـفـربول يدافع عن كوتينيو ويطلب احترام رغبته"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أسطورة ليـفـربول يدافع عن كوتينيو ويطلب احترام رغبته

المصدر : سبورت 360