موراتا يكشف عن إمكانية العودة إلى الـريـال مـدريـد وشعوره بعد إضاعة ركلة جزاء لتشيلسي
موراتا يكشف عن إمكانية العودة إلى الـريـال مـدريـد وشعوره بعد إضاعة ركلة جزاء لتشيلسي

موراتا يكشف عن إمكانية العودة إلى الـريـال مـدريـد وشعوره بعد إضاعة ركلة جزاء لتشيلسي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, موراتا يكشف عن إمكانية العودة إلى الـريـال مـدريـد وشعوره بعد إضاعة ركلة جزاء لتشيلسي - صحيفة أخباري - موراتا يكشف عن إمكانية العودة إلى الـريـال مـدريـد وشعوره بعد إضاعة ركلة جزاء لتشيلسي .

صحيفة أخباري الالكترونية - يرى لاعب فريق تشيلسي، ألفارو موراتا، أن المبلغ الذي انتقل به إلى النادي الإنجليزي سيكون بمثابة المُحفز له على أرض الملعب.

وتمكن المهاجم الإسباني من الانتقال إلى ستامفورد بريدج قادمًا من ريال مدريد هذا الصيف مقابل 80 مليون يورو.

واضاف موراتا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" أستطيع أن أدرك أن هذا المبلغ كبير جدًا، ولكن لدي شخصية تجعلني قادرًا على اللعب بهدوء وإتباع طريقي، لقد لعبت فقط مباراتين في فترة الاستعداد، و15 دقيقة في مباراة رسمية، وأهدرت ركلت جزاء، كانوا سيقتلونني بالفعل، ولذلك أنا أعرف ما هو مُتنبؤ ".

وأكمل:" هذا ثمن يجب أن يُدفع لصفقة انتقال كبيرة، وهو أيضًا شيئًا يُحفزني، يجعلني أعمل باجتهاد كل يوم، وأقضي ساعات أطول في التدريبات، أعلم عدد الناس الذين يراقبونني حاليًا ".

وعن ما إذا كان مونديال روسيا هو الدافع لرحيله عن النادي الملكي، أوضح موراتا:" أعتقد أنني اضطرت لمغادرة ريال مدريد، كان الموقف صعبًا، كنت أعلم ذلك، لأن هذا الأمر كان سيعني مغادرة النادي الذي كنت اعتبره بيتي، والرحيل عن الفريق الذي يفوز بكل شيء في الوقت الراهن ".

وواصل:" لكنه كان قرارًا شخصيًا، وجزء منه يتعلق بالطموح الكروي، غادرت لأنني أريد أن ألعب الكرة، وأفعل أشياء مُثيرة للإعجاب، أنا في أفضل مكان للقيام بذلك ".

وعندما سُئل عن إمكانية العودة إلى سانتياجو برنابيو، اخبر:" عليك أن تكون واقعيًا، العودة إلى هناك مجددًا يعني أن ريال مدريد سيكون عليه دفع مبلغ أكبر من الذي دفعه تشيلسي، لا أعتقد أن تشيلسي سيجعلني أرحل، رغم أنه لا يوجد شيء مستحيل في الحياة ".


موراتا يكشف عن إمكانية العودة إلى الـريـال مـدريـد وشعوره بعد إضاعة ركلة جزاء لتشيلسي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

موراتا يكشف عن إمكانية العودة إلى الـريـال مـدريـد وشعوره بعد إضاعة ركلة جزاء لتشيلسي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

موراتا يكشف عن إمكانية العودة إلى الـريـال مـدريـد وشعوره بعد إضاعة ركلة جزاء لتشيلسي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - موراتا يكشف عن إمكانية العودة إلى الـريـال مـدريـد وشعوره بعد إضاعة ركلة جزاء لتشيلسي

المصدر : بطولات