موراتا يتحدث عن التأقلم مع تشلسى ويشيد بـ"كونتي"
موراتا يتحدث عن التأقلم مع تشلسى ويشيد بـ"كونتي"

موراتا يتحدث عن التأقلم مع تشلسى ويشيد بـ"كونتي" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, موراتا يتحدث عن التأقلم مع تشلسى ويشيد بـ"كونتي" - صحيفة أخباري - موراتا يتحدث عن التأقلم مع تشلسى ويشيد بـ"كونتي" .

صحيفة أخباري الالكترونية - أقر لاعب فريق تشيلسي، ألفارو موراتا، أنه واجه عدد الصعوبات في البداية عند انتقاله إلى النادي الإنجليزي.

وكان المهاجم الإسباني قد انتقل من ريال مدريد إلى بطل الدوري الإنجليزي هذا الصيف.

واضاف موراتا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" كان صيفًا طويلًا وغريبًا، كان علي أن أتخذ عدد القرارات، لذلك لم أكن مُفعمًا بالنشاط ولم أستطع أن أتدرب بشكل جيد في البداية ".

وأكمل:" في اليوم الذي وقعت فيه، كان علي أن أسافر من لوس أنجلوس إلى سنغافورة، ثم إلى لندن للمشاركة في التدريبات، كان الأمر صعبًا، والآن يجب أن أتكيف مع الفريق الجديد ".

وواصل:" أنا حريص على التأقلم أيضًا مع تكتيكات المدرب الإيطالي، أنا حريص على اللعب، آمل أن أثبت ذلك على أرض الملعب ".

وأردف:" يجب أن أتمكن من فهم أنطونيو كونتي جيدًا علي الرغم من أنه يطلب مني أشياء مُخالفة للتي كان يطلبها مني المدربين السابقين، سألعب في مراكز مختلفة، وكجزء من حدد مختلفة، لقد فهمت بالفعل هذا التغيير ومن هنا تصبح الأمور أسهل ".

واستمر موراتا في الإشادة بكونتي قائلًا:" كنت أعلم أن كونتي يريدني، تحدثت معه عدة مرات، أشعر بأنني مُدين له لأنه هو من جعلني ألعب لصالح يوفنتوس، في البداية لم أكن أعلم أنه مُهتم كثيرًا بضمي، ولكن بمجرد أن أدركت ذلك كان تشيلسي اختياري ".


موراتا يتحدث عن التأقلم مع تشلسى ويشيد بـ"كونتي" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

موراتا يتحدث عن التأقلم مع تشلسى ويشيد بـ"كونتي"

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

موراتا يتحدث عن التأقلم مع تشلسى ويشيد بـ"كونتي"

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - موراتا يتحدث عن التأقلم مع تشلسى ويشيد بـ"كونتي"

المصدر : بطولات