شاهد.. رقص عرفات وثنائى دجلة الأفريقى على أنغام "مزمار عبد السلام"
شاهد.. رقص عرفات وثنائى دجلة الأفريقى على أنغام "مزمار عبد السلام"

شاهد.. رقص عرفات وثنائى دجلة الأفريقى على أنغام "مزمار عبد السلام" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد.. رقص عرفات وثنائى دجلة الأفريقى على أنغام "مزمار عبد السلام" - صحيفة أخباري - شاهد.. رقص عرفات وثنائى دجلة الأفريقى على أنغام "مزمار عبد السلام" .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب أحمد طارق

فى لقطة طريفة من حسام عرفات لاعب فريق وادى دجلة، أخذ اللاعب بالرقص على أنغام الأغنية الشعبية "مزمار عبد السلام" مع الثنائى الأفريقى يوسف وتارا ورودى مانجا، خلال تواجدهما بمعسكر دجلة فى العين السخنة.

 

ونشر ميدو المدير الفنى لدجلة، مقطع الفيديو على صفحتة عبر "إنستجرام" والتى لقت تفاعلا كبيرا من متابعيه.

 

ويخوض اليوم فريق وادى دجلة مباراة ودية ضد فريق سماد السويس، فى إطار الاستعداد للموسم الكروى الجديد.

شاهد.. رقص عرفات وثنائى دجلة الأفريقى على أنغام "مزمار عبد السلام" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد.. رقص عرفات وثنائى دجلة الأفريقى على أنغام "مزمار عبد السلام"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شاهد.. رقص عرفات وثنائى دجلة الأفريقى على أنغام "مزمار عبد السلام""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شاهد.. رقص عرفات وثنائى دجلة الأفريقى على أنغام "مزمار عبد السلام"

المصدر : اليوم السابع