ريفالدو: رحيل نيمار سانتوس أمر إيجابي لبرشلونة!
ريفالدو: رحيل نيمار سانتوس أمر إيجابي لبرشلونة!

ريفالدو: رحيل نيمار سانتوس أمر إيجابي لبرشلونة! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ريفالدو: رحيل نيمار سانتوس أمر إيجابي لبرشلونة! - صحيفة أخباري - ريفالدو: رحيل نيمار سانتوس أمر إيجابي لبرشلونة! .

صحيفة أخباري الالكترونية - يفترض نجم برشلونة، والكرة البرازيلية سابقا، ريفالدو، أن رحيل مواطنه نيمار إلى باريس سان جيرمان قد يكون له انعكاس إيجابي على النادي الكتالوني.

واضاف ريفالدو في تصريح لوسائل الإعلام: “برشلونة سيجد حلا لرحيل نيمار، مغادرته ينبغي أن يكون لها الأثر الإيجابي على الفريق، يجب أن يحفزهم الأمر، اللاعبون يأتون ويذهبون، والنادي يبقى فوق الجميع.”

وأكمل: “على الإدارة استرداد توازنها ومحاولة ضم بديل له، كوتينيو، وباولينيو، يمكنهما القيام بذلك.”

كما عبر اللاعب البرازيلي عن تفهمه لقرار رحيل نيمار، بالقول: “هو يحاول أن يصبح اللاعب الأفضل في العالم، والخروج من ظل ميسي أول خطوة لتحقيق هدفه.”

:

ريفالدو: رحيل نيمار سانتوس أمر إيجابي لبرشلونة! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ريفالدو: رحيل نيمار سانتوس أمر إيجابي لبرشلونة!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ريفالدو: رحيل نيمار سانتوس أمر إيجابي لبرشلونة!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ريفالدو: رحيل نيمار سانتوس أمر إيجابي لبرشلونة!

المصدر : سبورت 360