صور..مورجان من الغردقة: مصر بلد الأمن والأمان
صور..مورجان من الغردقة: مصر بلد الأمن والأمان

صور..مورجان من الغردقة: مصر بلد الأمن والأمان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صور..مورجان من الغردقة: مصر بلد الأمن والأمان - صحيفة أخباري - صور..مورجان من الغردقة: مصر بلد الأمن والأمان .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعرب الويلزى دارين مورجان، أشهر لاعبى البلياردو فى العالم، والحاصل على المركز الأول بمسابقات (فردى الست كرات حمراء)عن سعادتهما بعودتهما إلى مـصـر مرة أخرى، عن طريق المشاركة فى بطولة العالم للبلياردو السنوكر والست كرات حمراء (رجال وسيدات وماسترز) والتى أختتمت حديثآ بـ "سهل حشيش" في محافظة البحر الأحمر، برعاية مؤسسة الأهرام برئاسة الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة ووكالة الأهرام للإعلان برئاسة الأستاذ هشام لطفى واللواء أركان حرب أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وهشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، والإتحاد المصرى للعبة برئاسة عمرو الخرادلى، ومجموعة فنادق بيراميزا "الراعى الرسمى" للبطولة برئاسة مجدى عزب، والتى يمثلها عماد فريد مدير التسويق والمبيعات الإقليمى للمجموعة.

وأشاد مورجان بالتنظيم الرائع للبطولة وكذلك المنافسات القوية بين جميع المشاركين من بين 27 دولة من مختلف أنحاء العالم، وكذلك حسن معاملة المصريين للأجانب.
مؤكدا أن "مـصـر أم الدنيا" بحق، وأنه أخذ عن طريق موقع التواصل الإجتماعى "الفيسبوك" بدعوة جميع السائحين الأجانب من أصدقاءه للحضور لمصر وزيارة معالمها لأنها بلد الأمن والأمان، مشددا على عودته لزيارة مـصـر مرة أخرى، وأنه سينقل بكل أمانة كل ما رأه و شعر به من حفاوة إستقبال و خدمات متميزة.

..


..


صور..مورجان من الغردقة: مصر بلد الأمن والأمان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صور..مورجان من الغردقة: مصر بلد الأمن والأمان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صور..مورجان من الغردقة: مصر بلد الأمن والأمان"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صور..مورجان من الغردقة: مصر بلد الأمن والأمان

المصدر : الاهرام سبورت