إبراهيم حسن والزمالك يضعان الإسماعيلي في أزمة بسبب الـ50%
إبراهيم حسن والزمالك يضعان الإسماعيلي في أزمة بسبب الـ50%

إبراهيم حسن والزمالك يضعان الإسماعيلي في أزمة بسبب الـ50% موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إبراهيم حسن والزمالك يضعان الإسماعيلي في أزمة بسبب الـ50% - صحيفة أخباري - إبراهيم حسن والزمالك يضعان الإسماعيلي في أزمة بسبب الـ50% .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

تسود أزمة خلال ال�اعات الماضية، على خلفية إعلان إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلي، رغبته في الرحيل عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الأمر الذي دفع إدارة النادي لإحالة اللاعب للتحقيق، والتهديد بغرامة مالية على اللاعب قدرها 200 ألف جنيه.

وعلم "كورابيا" أن مفاوضات الزمالك مع الإسماعيلي وصلت إلى دفع مبلغ 3 مليون جنيه وأربعة لاعبين من الأبيض، مقابل الحصول على خدمات إبراهيم حسن الذي سيحصل على مبلغ 4 مليون جنيه حال انتقاله للزمالك، بواقع 2 مليون جنيه "كاش" والباقي تقسيط.

وتكمن الأزمة في بند داخل عقد إبراهيم حسن بين ناديي الإسماعيلي ونجوم المستقبل، والذي يشتمل حصول نادي نجوم المستقبل على نسبة 50% من بيع "حاوي الدراويش" لأي نادٍ آخر، علمًا بأن عقد اللاعب مع الإسماعيلي مستمر لمدة 4 مواسم أخرى.

وفي حالة محاولة إدارة الإسماعيلي إخفاء وصول أي عرض كبير لضم إبراهيم حسن، فإن الإسماعيلي مطالب بسداد نسبة الـ50% من المقابل المالي الذي كان معروضًا على النادي في صفقة اللاعب.

وشاطر ابراهيم حسن في 34 مباراة بالدوري الموسم الجاري بما يقارب 2947 دقيقة، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 10 أخرى، وحصل على إنذارين خلال مشاركاته ولم يتلقى أي كروت حمراء.

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

إبراهيم حسن والزمالك يضعان الإسماعيلي في أزمة بسبب الـ50% يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر " إبراهيم حسن والزمالك يضعان الإسماعيلي في أزمة بسبب الـ50%" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا " إبراهيم حسن والزمالك يضعان الإسماعيلي في أزمة بسبب الـ50%"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إبراهيم حسن والزمالك يضعان الإسماعيلي في أزمة بسبب الـ50%

المصدر : كورابيا