باسم مرسي عن انتقاله للأهلي: «كل شيء وارد»
باسم مرسي عن انتقاله للأهلي: «كل شيء وارد»

باسم مرسي عن انتقاله للأهلي: «كل شيء وارد» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, باسم مرسي عن انتقاله للأهلي: «كل شيء وارد» - صحيفة أخباري - باسم مرسي عن انتقاله للأهلي: «كل شيء وارد» .

صحيفة أخباري الالكترونية - أبدى باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حزنه من الأنباء التي تتردد عن رغبة مجلس إدارة في الاستغناء عن خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وركز باسم مرسي، أن يتمني الاستمرار داخل صفوف الزمالك في الموسم القادم، مشددًا على احترامه لمجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وعن إمكانية انتقاله للنادي الأهلي في حالة رحيله عن الزمالك، اخبر باسم مرسي: « أنا رفضت الانتقال للنادي الأهلي وقت ما كنت "فري" قبل تجديد تعاقدي مع الأبيض، وذلك حبًا في كيان الأبيض وجماهيره ولكن في النهاية قرار رحيلي عن الزمالك في يد مجلس الإدارة وكل شيء وارد».

باسم مرسي عن انتقاله للأهلي: «كل شيء وارد» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "باسم مرسي عن انتقاله للأهلي: «كل شيء وارد»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "باسم مرسي عن انتقاله للأهلي: «كل شيء وارد»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - باسم مرسي عن انتقاله للأهلي: «كل شيء وارد»

المصدر : المصريون