«فتحى» يعود لتشكيل الأهـلي أمام المصرى في نهائي كأس مصر
«فتحى» يعود لتشكيل الأهـلي أمام المصرى في نهائي كأس مصر

«فتحى» يعود لتشكيل الأهـلي أمام المصرى في نهائي كأس مصر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «فتحى» يعود لتشكيل الأهـلي أمام المصرى في نهائي كأس مصر - صحيفة أخباري - «فتحى» يعود لتشكيل الأهـلي أمام المصرى في نهائي كأس مصر .

صحيفة أخباري الالكترونية - يعود أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تشكيل فريقه الأساسي أمام المصري البورسعيدي، في نهائي مسابقة كأس مـصـر.

ويواجه الأهلي نظيره المصري، في تمام الثامنة مساء يوم الثلاثاء القادم، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في نهائي الكأس.

وتغيب فتحي عن لقاء فريقه الأخير أمام سموحة بسبب الإيقاف، في نصف نهائي الكأس، في المباراة التي حسمها الأهلي بأربعة أهداف نظيفة.

 

«فتحى» يعود لتشكيل الأهـلي أمام المصرى في نهائي كأس مصر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«فتحى» يعود لتشكيل الأهـلي أمام المصرى في نهائي كأس مصر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«فتحى» يعود لتشكيل الأهـلي أمام المصرى في نهائي كأس مصر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «فتحى» يعود لتشكيل الأهـلي أمام المصرى في نهائي كأس مصر

المصدر : الاهرام سبورت